Se connecter
Logo MesOpinions.com
Accueil Pétitions Victoires Logo Mobilisation pour la Cause Animale Blog Nous soutenir Lancer une pétition
Accueil Pétitions Pétitions autres Arrêtons le répression la Détention pour des raisons politique.ou opinion au Maroc. (باراكا من الاعتقال السياسي).
Pétition

Arrêtons le répression la Détention pour des raisons politique.ou opinion au Maroc. (باراكا من الاعتقال السياسي).

Arrêtons le répression la Détention pour des raisons politique.ou opinion au Maroc. (باراكا من الاعتقال السياسي). Pétition
1 signature
Plus que 9 signatures pour que ce combat soit visible sur MesOpinions.
Auteur :
Auteur(s) :
Nabil
Destinataire(s) :
Le roi du Maroc
La pétition
الاعتقالات السياسية.بسبب إبداء الرأي أو موقف سياسي تتزايد.ولعدم وجود نخبة سياسية قوية تعبر عن آراء الشعب.الامه مشاكله وتطلعاته.و كذلك لوجود إعلام الرأي الواحد "إعلام كلشي زوين  .اضطر بعض المواطنين مثقفون .جمعويون.صحفيون...لابداء آراء أو امتعاض من بعض أو كثير من ممارسات السلطة في المغرب أو نقص في الخدمات أو انعدامها.او تظلم. ليتم الزج بهم في السجون من أجل تهم مصطنعة..مما يجعل من القضاء أداة لاسكات الناس بدل أن يكون ضامنا للعدل والمساواة بين المواطنين..
اليوم فالبلد تغلي .والكل تيقن أن  الاستثناء المغربي كان كذبة كبيرة خصوصاً ونحن نرى أن السلطات  في المغرب تسير على خطى العسكر في مصر.كمغاربة نطلب:1
العفو الشامل على جميع معتقلي الرأي.الصحفيين ومعتقلي جميع الحركات .حراك ألريف.جرادة... واليتوبر.والمثقفين وعائلاتهم الذين اعتقلوا ظلما و تم التشهير ببعضهم وذلك بتصوير أو نشر أخبار عن حياتهم الخاصة أو الحميمة في  الإعلام.   .كذلك نتمنى أن تتوقف الدولة عن الدعم السياسي للأحزاب و صنعها و كذلك ترويضها.ففي المغرب الاحزاب تتنافس لإرضاء السلطات العليا كما تصفها بذل التنافس لخدمة الشعب. 3محاربة الرشوة والمحسوبية المنتشرة ففي بلدنا و للاسف أصبح الشريف استثناءا يحارب و الارتشاء عادة بدل أن يكون جريمة. والفساد ليس حصرا على الإدارة بل في القطاع الخاص كذلك.4 استقلالية القضاء استقلالا فعليا. بعدم التدخل في عمل القاضي و النيابة العامة. الضرب بيد من حديد على يد المرتشين و ما أكثرهم.4 الصحة والتعليم .و ذلك بإنقاذ القطاع العام و مراقبة التجاوزات في القطاع الخاص....وهناك العديد العديد من المشاكل 
الهدف هو  انقاد بلدنا بالسلمية و الحوار .التقدم إلى الأمام ودخول نادي الدول الديموقراطية. دول العدل والمساواة والحرية والتنمية البشرية.

1 signature
Signez avec votre email
Plus que 9 signatures pour que ce combat soit visible sur MesOpinions.
Merci pour votre mobilisation
Vous avez déjà signé cette pétition
Aidez l'auteur à atteindre la victoire :
Je n'ai pas signé cette pétition et je veux le faire
Ajouter un commentaire
En signant la pétition, j'accepte que MesOpinions traite mes données à des fins de gestion de signatures et des commentaires. J'accepte également d'être informé(e) des actions citoyennes initiées via MesOpinions. Pour en savoir plus, sur ces traitements et sur mes droits, je consulte les conditions d'utilisation.
Partagez la pétition avec vos amis :

Lancez votre propre pétition

La personne ayant lancé cette pétition a décidé d'agir pour la cause qui la concernait.
En ferez-vous de même ?
Je lance ma pétition
- Pétitions -

Les pétitions soutenues par d'autres utilisateurs

Accueil Pétitions Pétitions autres Arrêtons le répression la Détention pour des raisons politique.ou opinion au Maroc. (باراكا من الاعتقال السياسي).